728X90

تعرف على بطاقة واتساب Whatsim الجديدة

0
واتساب و700 مليون مستخدم نشط شهريا هي خدمة  الرسائل  الاكثر تطورا و استخداما وانتشارا في العالم . لكن  للتصال بالواتساب  كان من الضروري التوفر على اتصال انترنت ك Wi-Fi /3G/4G .
ZeroMobile  بدأت بتسويق بطاقة WhatSim  التي ستباع بثمن لا يتعدى 10 اورو التي ستمكن  من الاتصال بواتساب دون التوفر على انترنت Wi-Fi البطاقة يمكن ان تتصل باكثر من 400 شبكة اتصالات في 150 دولة في العالم , ستتصل باقرب شبكة متواجدة  حولك اينما تواجدت  في العالم  دون دفع رسوم التجوال الدولي .

مانويل زانيلا من زيروموبيل بخصوص هذه البطاقة الجديدة:

قد يعتقد المرء الن بطاقة WhatSim هي نتيجة ابحاث مكثفة من شركة فايسبوك او Whatsapp لكن ليس ذالك, هذه الفكرة اتت من ايطالي يبلغ من عمره 38 سنة .
مانويل زانيلا مؤسس ومدير ZeroMobile  قال: << ان نمو المذهل لواتساب هو مستقبل الاتصالات المتنقلة  خصوصا عند السفر الى الخارج و حين تكون  تكاليف التجوال مرتفعة وخدمة الواي فاي ليس دائما متوفرة  في كل مكان . لهذا كامستخدم وهاوي لتطكبيق واتساب كنت اتساءل  كيف يمكن ان نخرج من هذا المأزق وهذا مادى الى ولادة بطاقة WhatSim الجديدة >>

بطاقة SIM فقط بـ 10 أورو لستخدام WhatsApp:

بطاقة WhatSim لا تكلفك سوى 10 أورو وتسمح لك التواصل عبر  ال WhatsApp في  جميع أنحاء العالم مجانا لمدة سنة واحدة. وكل عام،يجب عليك  تجديد البطاقة SIM فقط بـ  10 €. هذه البطاقة SIM لا يوجد لديه اي  اشتراكات ولا تاريخ الصلاحية فهي صالحة للابد  وليس لديه اي  التكاليف الثابتة. يمكن شراء بطاقة SIM على الانترنت، وسوف يتم شحنها  الى جميع أنحاء العالم .

تكاليف إضافية من حيث الارسالات  والدول:


100 وكالة بيع ستبيع بطاقة Whatsim في اكثر  من 100 دولة حول العالم. لارسال الصور الميلتيميديا  (صور, فيدو, رسائل صوتية)  سيكون عليك شراء رصيد اضافي , لارسال صورة سيكلفك 20 نقطة حيث ستباع النقاط  ب 5 اورو لـ 1000 نقطة  ويمكن ان  تصل عدد النقاط لصورة الواحدة الى 200 نقطة  في الارجونتين مثلا وذالك حسب الدول.  في فرنسا مثلا سيكلف ارسال صورة واحدة 20 نقطة .


الاقتصاد على الرسوم التجوال الدولي:

هذه البطاقة الجديدة تعد بانهاء مع التكاليف المرتفعة لتجوال الدولي عند السفر للخارج , والتكلفة 10 اورو هي ايضا مناسبة للبلدان النامية  حيث يقول التقرير 2014 للتحاد الدولي للتصالات ان 4.4 مليار شخص ما زالوا غير متصلون  بالإنترنت. و 90٪ منهم يعيشون في البلدان النامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة توماتيش مدونة توماتيش