728X90

موتورولا تطلق ساعتها الذكية الجديدة في 2014

0
مؤتمر MWC 2014 كان كذلك مناسبة لشركة (موتورولا) من أجل تقديم إستراتجيتها الجديدة بعد صفقة إستحواذ الشركة الصينية Lenovo عليها بعدما كانت تابعة لجوجل في إنتظار تأكيد الصفقة من طرف السلطات المالية في أمريكا و الصين, موتورولا تحدثت عن مشروعها الجديد المتمثل في ساعة ذكية جديدة.
موتورولا إغتنمت مناسبة إنعقاد مؤتمر MWC 2014 من أجل الإعلان عن مشروع ساعتها الذكية الجديدة و التي ستخرج للأسواق في أواخر السنة الحالية 2014, حيث قال المسؤولون في الشركة إن مهندسيها يعملون بالخصوص على التصميم الخارجي و إستقلالية البطارية وهما شيئان مهمان في مجال الساعات الذكية, وبذلك تلتحق موتورولا بركب الشركات التي بدأت فعلا تصنيعو و تسويق هذا النوع من الأجهزة الذكية كما هو الحال مع سوني و سامسونغ أو مع الشركات التي مازالت تعمل على هذا المشروع أو أبدت رغبتها في ذلك كـ  HTC, LG, آبل أو حتى جوجل.
موتورولا أعلنت كذلك عن إطلاق نظام Moto Maker في أوروبا هذا النظام الذي يسمح بتغيير التصميم الخارجي لهاتف Moto X  حسب رغبة المستخدم.
و أخيرا أعلنت الشركة عن رغبتها في بقاء منتوجاتها بنظام أندرويد وعدم التوجه لأي نظام أخر سواء تعلق الأمر بـ ويندوز فون أو نظام فايرفوكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة توماتيش مدونة توماتيش