728X90

آبل تواجه مشاكل في تصميم ساعتها الذكية iWatch

0

تحدثت مصادر صحفية عن مواجهة آبل لمشاكل عديدة فيما يتعلق بتصنيع ساعتها الذكية الجديدة و المنتظرة iWatch خصوصا على مستوى التصميم, هذه الأخبار تأتي في غمرة تصاعد إهتمام الشركات الرقمية بمجال الحوسبة القابلة للإرتداء.
وحسب موقع The Information نقلا عن مصادر داخلية في آبل فإن هذه الأخيرة تواجه صعوبات كبيرة على مستوى تصميم الساعة الذكية الجديدة iWatch, خصوصا على مستوى الجمع و الملائمة بين قدرة البطارية و تصميم شاشة تعمل بكفائة الشيء الذي يبدو صعبا جدا, حيث أن الشركة تعمل حاليا على عدة نماذج في هذا الشأن.
ونتذكر هنا أن أحد الأشياء التي تم إنتقادها في ساعة سامسونغ الذكية (galaxy gear) هو إستقلالية البطارية التي تدوم أقل من يوم و يبدو أنه المشكل الذي يواجه آبل كذلك.
ودائما حسب ما نشره موقع The Information فإن آبل قررت مراجعة تكنولوجيا شاشات العرض الخاصة بالنماذج الحالية لساعتها الذكية, كما ألغت جزء من صناعة مكونات ساعتها iWatch التي كانت تتكلف بتموينها بها شركات المناولة الخاصة وقامت بتعزيز فريق تطوير الساعات الذكية بمهندسين لهم خبرة في هذا المجال كالمهندس Ben Shaffer الذي ساهم في تصميم سوار (نايك) الذكي Fuelband.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة توماتيش مدونة توماتيش