728X90

كيف تتفوق على منافسيك في Candy Crush

0

لعبة الـ"فيسبوك" والهواتف الذكية الأشهر في العالم، ما الذي جعلها تصل إلى هذا النجاح.


تعرف على أبطال لعبة Grand Theft Auto V

 

خلال عام واحد فقط، تمكنت لعبة الألغاز Candy Crush من تحقيق أرقام خرافية على كافة المنصات لا يمكن منافستها في الوقت الراهن، حيث أصبحت اللعبة الأولى على الـ"فيسبوك" وأنظمة التشغيل iOS وأندرويد في نفس الوقت، فضلاً عن تحميلها أكثر من 151 مليار مرة على المنصات السابق ذكرها في فترة قصيرة جداً مقارنة بأي لعبة أخرى من نفس النوع.
اللعبة من تطوير استديو السويدي King، ربما لا يكون بضخامة استديو DICE مطوري Battlefield  ولكنه تمكن من تحقيق مردود جيد في العالم أجمع، حيث يقوم شخص من بين كل 23 مستخدماً للفيسبوك بتجربة اللعبة بشكل دوري وقضاء ساعات طويلة في عبور مراحلها المتتالية.
CNN العربية أجرت استفتاء جماهيرياً حول أسباب نجاح اللعبة، المستخدمون أشاروا إلى أن عدد مراحلها الطويل جداً يوفر لهم عشرات الساعات من المتعة، فضلاً عن إمكانية عبور أي مرحلة في فترة قصيرة، مما يعني فرصة تجربة اللعبة أثناء التواجد في العمل، أو أثناء فترات الراحة الصغيرة.
هناك أيضاً القدرة على منافسة أصدقائك مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي مما يزيد الحماس والمنافسة وإمكانية عبور المراحل المختلفة باستخدام يد واحدة فقط نظراً لسهولة أسلوب اللعب، كذلك تتضمن اللعبة 544 مرحلة، وتقوم الشركة بإضافة مراحل جديدة كل أسبوعين مما يعني أنها محدثة باستمرار.
وبعيداً عن كل هذا، دعونا نتعرف سوياً على مجموعة من أسرار اللعبة التي تعطيك الأفضلية على منافسيك.


1) عندما تبدأ تجربة اللعبة، هناك 3 حلول مجانية، لا تفقدهم بسهولة، فهذه هي المحتويات المجانية الوحيدة التي ستحصل عليها طوال عمر اللعبة.

2) اللعبة تبدو سهلة جداً حتى المرحلة رقم 30، لا تشعر بالملل، فبعد هذه المرحلة لن تستطيع الاستمرار طويلاً وستعاني لعبور المستويات.

3) هناك عدد معين من المحاولات المتاحة لعبور مرحلة ما، إذا استنفذتها سريعاً، ستضطر للانتظار بعض الوقت حتى يمكنك معاودة المحاولة من جديد.

4) إذا كنت لا تستطيع حل اللغز وتعجز عن تحريك الحلوى، فانتظر لثواني قليلة وستجد بعض الحلوى تومض، فهذا دليل قاطع على تحريك القطعة السابقة للاستمرار في اللعب.

 

ألعاب سوني المميزة لجهاز بلاي ستيشن 4


5) انفجار قنبلة مع شرطي حلوى مكتمل يجعلك تتخلص من 3 صفوف مرة واحدة، وهو أمر ضروري في المراحل التالية التي تفرض عليك الانتهاء من المباراة في وقت قصير.

https://itunes.apple.com/en/app/candy-crush-saga/id553834731

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة توماتيش مدونة توماتيش